23
فبراير
2021
بدعم من شركة كوكل العالمية انطلاق نادي الطلبة المطورين في الناصرية
نشر منذ Feb 23 21 pm28 02:10 PM - عدد المشاهدات : 1105



أطلق مجموعة من طلبة جامعة سومر المختصون بتكنولوجيا المعلومات والحاسبات ( نادي الطلبة المطورين ) الذي تدعمه شركة كوكل العالمية .
وقال رئيس النادي الطالب محمد الحسناوي ان النادي يضم حتى الآن اكثر من من مئتين و خمسين عضوا هدفهم  هو توفير مساحة للأشخاص لتجربة أفكار جديدة والتعاون لحل مشكلات مجتمعية .،ويعمل النادي على سد الثغرات من الجانب الاكاديمي. والعمل على  أن يكون مكانًا للتعلم والتعاون مع توفير التطبيقات والمهارات للطلاب لمساعدتهم على العمل نحو التوظيف حيث انه يساهم في تطويرهم من حيث تعليم الشباب المهارات التقنية والبرمجية وتدريبهم على كيفية الاستثمار الأمثل لهذه المهارات لإيجاد وظيفة أو إنشاء مشروعهم الخاص . 
واضاف الحسناوي ان النادي قام بورش عمل مختلفة منها كيف تفكر كمبرمج وكيفة ادارة الوقت كما أقام النادي عدة دورات برمجية فضلاً عن النشاطات المستقبلية التي سيقدمها النادي بغية تشجيع الطلبة على الأبتكار وتبادل الخبرات فيما بينهم لتوفير بيئة تقنية من شأنها تعزيز انتماء الطلاب لوطنهم بتكوين كوادر مؤهلة لتعزيز المجال التقني والمنافسة في الفعاليات والمسابقات التي تقام داخل العراق وخارجه , واختتم الحسناوي قائلاً بأن النادي مفتوح لأي شخص ،  من أي خلفية أكاديمية .بدءً من المطورين المبتدئين الذين بدأوا للتو إلى المطورين المتقدمين الذين يرغبون في رفع مستوى مهاراتهم.

صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 374

أخبار